صنعاء ـ التعليمية

كرمت مديرية مناخة بمحافظة صنعاء المدارس الفائزة بالمسابقات الثقافية والعلمية والرياضية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي ووكيل المحافظة أحمد الصماط

وفي حفل التكريم أشار المحافظ الهادي إلى أهمية المسابقات في بث روح التنافس وقياس المستوى العلمي للطلاب والطالبات واكتشاف مواهبم وقدراتهم الإبداعية.. مشيدا بجهود المعلمين والمعلمات نظير ما يبذلونه في استمرار العملية التعليمية رغم ظروف العدوان والحصار.

فيما هنأ نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص طلاب وطالبات المدارس الفائزة بالمراكز الأولى مثمناً جهود كل من ساهم في إنجاح الأنشطة المدرسية.. مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بالطلاب الموهوبين والمبدعين.

واعتبر مدير المديرية عبدالله المروني ومدير التربية عبدالله القليصي أن نجاح المسابقة التي نفذت على مستوى مدارس المحافظة يعكس صمود منتسبي قطاع التعليم في مواجهة العدوان.

هذا وقد تم تكريم مدرسة الشهيد الصماد "بالمغربة" التي حصلت على المركز اﻷول وحلت مدرسة الشهيد ماجد القاسمي بالمركز الثاني والعدل ثالثا والزهراء رابعا.. في المسابقة التي نظمها مكتب التربية بالمديرية.

تخلل المسابقة بحضور مدير المديرية عبدالله المروني وأمين عام المجلس المحلس علي غالب مسعد ومدير التربية عبدالله القليصي وعدد من رؤساء الأقسام والمختصين والموجهين وطلاب المدارس المشاركة فقرات انشادية ومواهب إبداعية.