صنعاء ـ التعليمية

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية جحانة محافظة صنعاء اليوم فعالية إحتفائية في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي أقيمت بمدرسة الزهراء أكد وكيل المحافظة لقطاع التعليم طالب دحان أهمية الاقتداء بأخلاق الرسول الأعظم ومبادئه وجهاده وصبره.. 

ودعا الوكيل دحان كافة أبناء المحافظة وفي مقدمتهم القطاع التربوي للمشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى التي ستقام الاسبوع القادم بالعاصمة صنعاء احتفاء بهذه المناسبة.

فيما اعتبر نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص الاحتفال بالمولد النبوي الشريف محطة لتجديد العهد بالسير على النهج المحمدي وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ودعا القنوص إلى ترجمة توجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي على الواقع العملي، بشأن الإحسان للفقراء والمساكين وتعزيز التكافل الاجتماعي والحفاظ على النظافة والبيئة.

وفي الفعالية بحضور مدير المديرية محمد البشاري تحدث مدير التربية بالمديرية ناجي عزالدين عن رسائل العزة والشموخ التي يجسدها الشعب اليمني في إحياء ذكرى مولد الرسول وتأكيد ارتباطهم العميق بالنبي ونهجه الإلهي القويم.

تخلل الفعالية بحضور قيادات تنفيذية وإشرافية وتربوية ومحلية وشخصيات اجتماعية قصيدة شعرية للطالب سلطان أبوحليقه وفقرات انشادية لطالبات مدرسة الزهراء وكلمات عبرت عن حب الرسول والاقتداء به.