صنعاء ـ التعليمية
 

شُيع بمديرية الطيال محافظة صنعاء اليوم, جثمان الشهيد محمد أمين سنان الجلال, الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني دفاعا عن الدين والأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وانطلق موكب التشييع الذي تقدمه محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي ووكيل المحافظة لقطاع التعليم طالب دحان وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والإشرافية والقطاع التربوي بالمحافظة من جامع الشعب بالعاصمة صنعاء إلى منطقة الشهيد بـ تنعم مديرية الطيال. 

وخلال التشييع أشاد المحافظ الهادي, بالمواقف البطولية والروح الجهادية التي اتسم بها الشهيد الجلال، وهو يسطر التضحيات في مواجهة قوى العدوان والاستبكار، حتى استشهاده.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بتضحيات كافة الشهداء الذين قدّموا أرواحهم ودمائهم الزكية دفاعاً عن الوطن وحريته وكرامته واستقلاله.

فيما أكد المشيعون وأهالي وأقارب الشهيد استمرارهم في تقديم المزيد من الدعم وقوافل الرجال والمال والسلاح حتى تحقيق النصر الكامل ودحر الأعداء والمرتزقة.

بدوره أكد والد الشهيد، المضي على درب الشهيد وكل الشهداء في مقارعة العدوان والتصدي له حتى تحقيق النصر.

وقد ووري جثمان الشهيد الثرى بروضة الشهداء في المديرية بمشاركة مدير المديرية هلال معيض ومدير التربية بالمديرية أحمد نشوان وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية وجموع من المواطنين.