صنعاء ـ التعليمية

جرى بمديرية سنحان محافظة صنعاء اليوم دور استلام وتسليم بين مدير مكتب التربية بمديرية سنحان السَلَف فهد مرشد والمدير الخَلَف أحمد ناصر

وخلال دور الاستلام والتسليم أكد مدير مكتب التربية الخَلَف أحمد ناصر على أهمية مضاعفة الجهود لتطوير وتحسين العمل والإرتقاء بدور إدارة المكتب..

وثمن ناصر جهود المدير السَلَف فهد مرشد المبذولة في إنجاح العملية التعليمية في ظل التحديات التي فرضها العدوان والحصار.. متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله الجديد بمديرية مركز المحافظة.

من جهته أشاد المدير السَلَف فهد مرشد، بجهود وصمود كوادر مكتب التربية بالمديرية خلال فترة عمله.. لافتاً إلى أهمية مواصلة الصمود والارتقاء بالعمل التربوي لتحسين العملية التعليمية وتجويد مخرجاتها سيّما في ظل ظروف استمرار تداعيات العدوان والحصار.

وأشار مرشد أنه لازال وسيظل جنديا مخلصا في ميدان الجبهة التربوية مسلِّماً لتوجيهات القيادة.. متمنياً لخلفه ناصر التوفيق والنجاح.

فيما لفت رئيس اللجنة المكلفة مدير مكتب مدير المديرية سلطان غيلان إلى أن تسليم الأدوار وتبادل الخبرات هو أحد البرامج لتوجهات القيادة التربوية والوطنية في بناء الدولة اليمنية الحديثة وفق مشروع الرؤية الوطنية.

حضر دور الاستلام والتسليم مديرا الشؤون القانونية بالمديرية علي الحوشبي والمالية إياد العبسي وأبو علي السراجي وعدد من النواب ورؤساء الأقسام بمكتب التربية.

*وعقب اجراء دور الاستلام والتسليم* نفذ مدير المكتب الخلف أحمد ناصر زيارة ميدانية تفقدية اطلع خلالها على سير العمل في مختلف أقسام المكتب.. حاثاً نوابه ورؤساء الأقسام والمختصين على تكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد واستشعار المسؤوليات الملقاة على عواتقهم في تطوير العمل وتلبية احتياجات المرحلة الراهنة.

وبدورهم أكد النواب ورؤساء الأقسام والمختصون حرصهم على تطوير أعمال وانشطة المكتب والعمل على مواكبة احتياجات ومتطلبات العملية التعليمية اولاً بأول.

كما اطلع مدير التربية أحمد ناصر على سير العملية التعليمية بمدرستي اليمن الجديد ونخبة اليمن.. مشيداً بتفاعل الكادر التربوي في الاحتفال بالمولد النبوي، بما يعكس ارتباط اليمنيين برسول البشرية ومعلمها الأول.