دشن مستشار المجلس السياسي الأعلى محمد مفتاح وأمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم ووكيلا وزارة التربية والتعليم رئيس جهاز محو الأمية أحمد الكبسي ورئيس اللجنة الوطنية لليونسكو أحمد الرباعي وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة اختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ١٤٤٣ﮪ الموافق ٢٠٢٢/٢٠٢١م.

 

واطلعوا ومعهم مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار ونوابه الجلال والقنوص ومعصار وخميس والجعدبي والعمري على سير الاختبارات بمديريات المحافظة.. مستمعين من مدراء التربية بالمديريات إلى شرح حول مستوى الإعداد وسير الاختبارات

 

وأكدوا الحرص على إنجاح العملية الاختبارية معتبرين وصول الاختبارات إلى هذه المرحلة بنظام الأتمتة والحوسبة انجاز نوعي في ظل العدوان والحصار.

 

وثمنت قيادة المحافظة والوزارة جهود القطاع التربوي بالمحافظة في سبيل استمرارية التعليم رغم كافة الصعوبات والظروف التي فرضها العدوان الجائر والحصار الظالم على بلادنا.

 

فيما أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار ونوابه أن العملية الاختبارية بالمحافظة تقدم لها 15 الف و589طالبا وطالبة موزعين على 113مركزا اختباريا.. لافتين الحرص على انجاح العملية الاختبارية بكل يسر وسهولة

 

ودعا عمار ونوابه القائمين على الاختبارات وأولياء الأمور لتهيئة الأجواء للطلاب بما يمكنهم من تأدية الاختبارات وتكليل عامهم الدراسي بالنجاح.

 

بدوره أشاد مدير عام الاعلام التربوي والقناة التعليمية بوزارة التربية والتعليم حميد حاجب بما لمسه من انضباط خلال سير العملية الاختبارية في عدد من المراكز التي تم زيارتها.

 

حضر التدشين والاطلاع على العملية الاختبارية مدير عام الأنشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم لبيب السراجي ومدراء المديريات.