صنعاء ـ التعليمية
 
﷽ 
﴿ وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ﴾  صدق الله العظيم

نعى مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء مدير التربية بمديرية الحيمة الداخلية عبدالكريم القرعفي وأسرة آل القرعفي في استشهاد ولده البطل المجاهد بشار عبدالكريم القرعفي (من أبناء مديرية الحيمة الداخلية) الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن الدين والأرض والعرض.

وأكد البيان أن الشهيد القرعفي قدم روحه في سبيل الله دفاعا عن عزة وكرامة أبناء الوطن وأمنه واستقراره.. وفي مواجهة العدوان ومرتزقته.. لافتا إلى دور الشهيد في مختلف جبهات العزة والكرامة ومواجهة جحافل الغزاة والمحتلين.

وأشاد البيان بالأدوار البطولية للشهيد القرعفي، وبما سطره من ملاحم بطولية إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.. معددا مناقبه ومدى تفانيه في تأدية عمله على أكمل وجه.

إلى ذلك دعا مكتب التربية في بيان له للمشاركة في تشييع الشهيد القرعفي إلى مسقط رأسه بعزلة الاحبوب مديرية الحيمة الداخلية الساعة التاسعة صباحاً محدداً نقطة التجمع منطقة عصر
 
وأشار البيان إلى أن المشاركة في التشييع تأكيداً للمضي على درب الشهداء ونقل رسالة لقوى الغزو والاستكبار أنهم يواجهون شعبا يرفض الذل والخنوع مهما كانت التضحيات.

فسلام الله على الشهيد البطل.. وجميع شهدائنا الأبطال.. المجد والخلود للشـهداء.. والخلاص للأسرى والمفقودين.. والشفاء العاجل للجرحى.. ولانامت أعين الجبناء والمرتزقة.