الإعلام التربوي والقناة التعليمية ـ صنعاء

دشن مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء اليوم بالتنسيق مع الإدارة العامة للأنشطة بوزارة التربية فعاليات الاحتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة محمد الحباري أن ثورة 21 سبتمبر ثورة المستضعفين التي حررت اليمن من  الوصاية الأمريكية.. مشيرا إلى أن العدوان يهدف إلى تركيع الشعب اليمني وإخضاعه لهيمنة قوى الطغيان والاستكبار.

فيما أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار أن الاحتفاء بالعيد السابع لثورة 21، يؤكد رفض الشعب اليمني للوصاية والهيمنة.. مؤكدا أن ثورة الـ 21 من سبتمبر أسقطت رموز الفساد وحررت اليمن من التبعية لقوى الاستكبار العالمي.. 

وأشار إلى أن ثورة 21 سبتمبر كانت الخيار الذي يليق باليمن للتخلص من كافة المؤامرات الخارجية التي تحاك ضده.. مشيرا إلى ما يتعرض له اليمن من عدوان غاشم في محاولة لإعادته تحت الوصاية والهيمنة.

وبيّن عمار أن ثورة 21 سبتمبر انتصرت للحرية واستقلال القرار اليمني بعد كانت البلاد تعيش أوضاعاً متردية على مختلف المستويات ويسودها حالة فوضى وإقلاق للأمن والاستقرار، وجرائم الحرابة والتقطع في الطرق إلى جانب الاغتيالات والتفجيرات.

تخلل التدشين الذي حضره المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي حسين عامر ومدير مكتب وزير التربية علي عباس ومدير مكتب نائب الوزير حسين الحمران ونائبا مدير مكتب التربية يحيى القنوص ومحمد خميس ورؤساء الشعب ومدراء الادارات والاقسام أوبريت 21سبتمبر لفرقة الرسول الأعظم بمدارس الوحدة العربية وقصائد شعرية لطلاب مدارس النزيلي وفقرات عبرت عن المناسبة.