الإعلام التربوي والقناة التعليمية ـ صنعاء

تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية بني ضبيان محافظة صنعاء علي عامر اليوم سير العملية التعليمية بعدد من مدارس المديرية. 

واطلع عامر ومعه المفتش المركزي أحمد القدري على مستوى الأداء في مدارس السبعين بـ آل طاهر ووضاح بالنهادية والتضامن بـ آل سالم وعلكم والصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية فيها وسبل معالجتها.

وأكد مدير التربية علي عامر خلال الزيارة أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية لضمان سير التعليم للطلاب والطالبات وتحصيلهم العلمي.. معتبراً استمرار العملية التعليمية جبهة صمود وتحدي في وجه العدوان وإفشال مخططاته.

وأشار إلى المسؤولية الملقاة على عاتق أولياء الأمور في تعليم الأجيال وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة التي تشنها قوى العدوان على اليمن وتستهدف الهوية الإيمانية.. حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهود لإنجاح العام الدراسي الجاري.

وخلال توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء أكد مدير التربية بالمديرية علي عامر بحضور رئيس قسم الإعلام التربوي والقناة التعليمية علي جميل أهمية تقديم الرعاية الكاملة لأبناء وأسر الشهداء تقديراً لتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان.. لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود لدعم أسر الشهداء ورعايتها بصورة مستمر.