الإعلام التربوي والقناة التعليمية_ صنعاء  
        
تفقد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي سير أنشطة المخيم الصيفي بالقطاع الشرقي.. واطلع على سير الأنشطة والبرامج الدينية والثقافية والعلمية ومستوى إقبال الطلاب على المدارس الصيفية علاوة على الوقوف على متطلبات تعزيز إنجاحها وتحقيق غاياتها الروحية والوطنية.

واستمع الهادي من مسؤول القطاع الشرقي للمدارس الصيفية عبدالمحسن الشريف إلى شرح حول البرامج والأنشطة الصيفية التي يتلقاها الطلبة على مستوى المحافظة.

وأعرب المحافظ عن سعادته بما لمسه من نشاط للطلاب المشاركين في المخيم الطلابي الصيفي الذي جاء ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.. مشيدا بالتفاعل الذي وجده من قبل القائمين على المخيم الصيفي واهتمام الطلاب والمدرسين والمدربين وحضورهم الفاعل وكذا الالتحاق بالمدارس الصيفية التي تسهم في صقل مهارات الطلاب ومعارفهم الفكرية.

لافتا إلى الجهود المبذولة للمكاتب التنفيذية المختصة الشباب والرياضة.. والتربية والتعليم.. والإرشاد.. والتعليم الفني والتدريب المهني.. والإعلام.. في إعداد وتنظيم وإدارة الدورات والمدارس الصيفية الهادفة إكساب النشء معارف في مختلف المجالات،.. خاصة القرآن الكريم وعلومه.

وأكد الهادي بحضور مسؤول القطاع الجنوبي للمدارس الصيفية بالمحافظة صالح ناجي أهمية هذه الدورات التي يتم تنظيمها في وقت ومكان مناسبين واستهدافها للنشء في مرحلة النهوض والنمو واختيار المادة التثقيفية القرآنية التي يحتاج إليها الطلاب، خاصة في هذا الزمن الذي تكالبت على اليمن كل قوى العدوان والطغيان.