صنعاء  - سبأ :

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية جحانة محافظة صنعاء اليوم فعالية إحتفائية في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لقطاع التعليم طالب دحان أهمية الاقتداء بأخلاق المصطفى ومبادئه وجهاده وصبره.. لافتا إلى تزامن احتفال الشعب اليمني بهذه المناسبة مع هرولة بعض حكام الخليج إلى التطبيع مع الكيان الصهيوني واستمرار سفك دماء اليمنيين تحت ذرائع واهية.

فيما اعتبر مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار ومدير التربية بالمديرية عصام البيضي، الاحتفال بالمولد النبوي الشريف محطة لتجديد العهد بالسير على النهج المحمدي وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

تخلل الفعالية بحضور مدير المديرية محمد البشاري ومسؤول المكتب الإشرافي أحسن العبادي فقرات انشادية وقصائد وكلمات عبرت عن حب الرسول والاقتداء به.

كما نظم مكتب التربية والوحدة التربوية بمديرية بلاد الروس فعالية خطابية بهذه المناسبة بحضور وكيل المحافظة عبدالملك الغربي ونائبا مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص وعلي العمري ومدير المديرية علي الشيخ

وفي الفعالية تحدث القنوص ومدير التربية بالمديرية مطهر الزوار عن رسائل العزة والشموخ التي يجسدها الشعب اليمني في إحياء ذكرى مولد الرسول وتأكيد ارتباطهم العميق بالنبي ونهجه الإلهي القويم.

تخلل الفعالية فقرات تناولت مناقب النبي الأعظم والدروس والعبر المستفادة من مولد الرسول الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور.