صنعاء - سبأ :

دشن بمحافظة صنعاء اليوم الفصل الأول للعام الدراسي الجديد 2020- 2021م.

واطلع وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي ومعه نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص على سير العملية التعليمية في مدرسة النصر ومعاذ بن جبل بمديرية بني مطر، مؤكدين أهمية تضافر الجهود لإنجاح العملية التعليمية.

كما تفقد وكيل المحافظة للقطاع الجنوبي عبدالملك الغربي ونائب مدير مكتب التربية أمين الجلال سير العملية التعليمية ومستوى انضباط المعلمين والطلاب في مدرسة 22 مايو بمديرية سنحان.

إلى ذلك اطلع وكيلا المحافظة لشئون التعليم طالب دحان والقطاع الغربي أحمد الصماط ومعهم مدير المديرية عبدالوهاب البناء على مستوى الانضباط في عدد من المدارس بمديرية صعفان ،حاثين على إنجاح العملية التعليمية والتغلب على الصعوبات الماثلة جراء استمرار العدوان والحصار على البلاد.

من جانبهم تفقد نواب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس ومحمد معصار وعلي العمري سير بدء الدراسة في عدد من المدارس بمديريات بني حشيش وهمدان وبلاد الروس، مؤكدين علی الاهتمام بالطلاب وتذليل الصعوبات أمامهم ومواصلة الانضباط لإنجاح العملية التعليمية.

وخلال التدشين وتفقد سير العملية التعليمية بحضور مديري المديريات وفروع مكتب التربية، نوه وكلاء المحافظة ونواب مدير مكتب التربية بمستوى التفاعل والإقبال على المدارس والحرص لتجسيد مستقبل أبناء اليمن.

واعتبروا تدشين العام الدراسي والعودة للمدرسة رسالة لقوى العدوان باستمرار الصمود والثبات..داعين إلى تضافر الجهود لدعم وإنجاح العام الدراسي الجديد وبحث سبل معالجة الصعوبات.