دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية نهم محافظة صنعاء حزام النعيمي اليوم حملة العودة إلى المدارس بمنطقة حريب نهم.. واستهدفت الحملة المدارس التي كانت واقعة تحت سيطرة قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم.. واطلع النعمي ومعه رؤساء أقسام التعليم خالد شكوان والتوجيه حميد ربيد والاختبارات علي أبوحاتم إلى حجم الأضرار والدمار الذي استهدف المدارس جراء غارات طيران العدوان عليها قبل تحريرها.. واستمع من مديري مدرستي النهضة والوحدة إلى الصعوبات التي يواجهانها جراء العدوان والحصار على مدى ستة أعوام على المنطقة والمديرية بشكل عام..

وأشار النعيمي إلى أن تحالف العدوان سعى منذ بداية عدوانه على تعطيل العملية التعليمية بالمديرية باستهدافه للمدارس والمنشآت التعليمية.. مشيدا بصمود الكادر التعليمي في الميدان التربوي.. لافتاً إلى أهمية النظافة والوقاية والاجراءات الاحترازية من أمراض الشتاء.. وأشاد بحرص الطلاب والمعلمين في عموم المدارس على التعليم وتعاون السلطة المحلية والمجتمع المحلي بالمديرية على إنجاح العملية التعليمية. 

ودعا مدير التربية بالمديرية الجميع إلى التفاعل مع حملة العودة إلى المدرسة وإنجاح العام الدراسي.. منوهاً إلى أن استهداف العدوان للعملية التعليمية في اليمن يهدف لتجهيل الأجيال الصاعدة وهذا ما يجب أن يرفضه الشعب اليمني.

#الإعلام_التربوي_والقناة_التعليمية_بصنعاء