تحت شعار الانتقال إلى نظام الأتمته لتجويد المخرجات التعليمية.. اختتم مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء الورشة التدريبية في إطار حوسبة الاختبارات بحضور المدير العام هادي عمار ونائبه أمين الجلال.

وفي اختتام الورشة التي شارك فيها مديرو مكاتب التربية ورؤساء أقسام الاختبارات والتوجيه بالمديريات أكد عمار أهمية البدء بتدريب المختصين بمكاتب التربية بالمديريات ورؤساء المراكز الإختبارية عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة ضمن خطة مزمنة لإكسابهم المهارات الخاصة بعملية الحوسبة والقدرة على التعامل مع ورقتي الاسئلة والاجابة المحوسبة.. مشيراً إلى أهمية مواكبة التطورات في المجال التعليمي من خلال التوجه لحوسبة الاختبارات لما لها من فوائد كبيرة في تجويد أدائها التعليمي ومواكبة ارتقاء المتعلمين في مجال الحاسوب وثقافة الأتمته.

وحث عمار أعضاء اللجنة الفرعية للاختبارات بمحافظة صنعاء على القيام بدورهم في إنجاز مهامهم والتعاون فيما بينهم .. مشددا على ضرورة تكثيف الجهود الرامية لإنجاح العملية الاختبارية لهذا العام.

وفي اختتام الورشة بحضور مديري الاختبارات محمد المهدي والتوجيه محمد الشريف.. حث نائب مدير التوجيه عبده الحدي المشاركين بنقل مخرجات الورشة لتدريب رؤساء المراكز الاختبارية وفق الجدول الزمني المحدد.

#الإعلام_التربوي_والقناة_التعليمية_بصنعاء