في إطار الاستعدادات الجارية لتنفيذ الاختبارات العامة ولليوم الثاني على التوالي تواصل اللجنة الفرعية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء اجتماعاتها لمناقشة الاستعدادات لاختبارات الشهادة العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠١٩م (بنظام الأتمته) برئاسة المدير العام هادي عمار.

وفي الاجتماع بحضور نواب مدير مكتب التربية بالمحافظة أمين الجلال ويحيى القنوص ومحمد خميس.. أشار عمار إلى أن محافظة صنعاء على أهبة الاستعداد لتتويج هذا العام بنجاح كبير من خلال الاختبارات التي ستتم في الموعد المحدد وفق القرار الوزاري.. لافتاً إلى أن الورشة التدريبية لحوسبة اختبارات الشهادة العامة بمحافظة صنعاء ستبدأ يوم غد الاثنين والتي سيشارك فيها مديرو مكاتب التربية ورؤساء أقسام الاختبارات والتوجيه بالمديريات.. والتي بدورها ستنعكس على رؤساء المراكز الاختبارية وكافة أبنائنا الطلاب والطالبات لتعريفهم بآلية النظام الالكتروني لاختبارات الشهادة لهذا العام.

من جانبه لفت مدير الاختبارات بالمحافظة محمد المهدي إلى أنه تم توزيع أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لاختبارات الشهادة العامة الأساسية والثانوية لهذا العام.. مؤكدا على الالتزام بكافة توصيات اللجنة الفرعية للاختبارات.

هذا وقد وقفت اللجنة الفرعية للاختبارات بمحافظة صنعاء على جملة من المهام والتحديات الخاصة بتنفيذ الاختبارات في ظل ظروف العدوان والحصار واحتجاز المشتقات النفطية.. ومضاعفة أعداد اللجان الاختبارية ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا.

ادارة الإعلام والقناة التعليمية بمحافظة صنعاء