تفقد نائب مدير التربية بمديرية مناخة محافظة صنعاء عبدالله القليصي عددا من المدارس الصيفية بحضور مشرف المديرية عبدالله المروني.. واطلعا على سير البرنامج التنفيذي للدروس الصيفية وآليته المزمنة.. واستمعا إلى شرح مفصل عن البرنامج التنفيذي للدروس الصيفية وآليته المزمنه.

وأشاد القليصي بمدى إقبال الطلاب على الدروس الصيفية لفائدتها العظيمة في تعليم كتاب الله وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية التي حث عليها قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.. لافتا إلى توعية الطلاب بمخاطر الحرب الناعمة التي تحاول استهداف الجيل وتغيير هويته الايمانية بمختلف الطرق والوسائل التي تنتهجها دول العدوان.

إلى ذلك اطلع نائب مدير التربية بمديرية خولان محافظة صنعاء علي عامر على سير الدروس الصيفية... وفي الزيارة حث عامر على أهمية استكمال المنهج الصيفي كي يستفيد كافة الطلاب لتعويضهم عن الدروس التي لم تؤخذ بالمدارس.. مثمناً جهود العاملين بالمدارس الصيفية في تثقيف الطلاب بالثقافة القرآنية والمبادئ الأخلاقية التي انتهجها أعلام الهدى.. منوها إلى أهمية تفعيل الأنشطة الصيفية في مجال الشعر والخطابة والرياضة والابداع لصقل المواهب وتنمية المعارف في أوساط الطلاب.

كما أقيمت وقفات احتجاجية بمدارس مناخة وخولان تنديداً بالجريمة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان بمأرب.. أشار من خلالها المشاركون إلى هذه الجريمة تضاف إلى جرائم العدوان وانتهاكاته بحق الشعب اليمني الصامد والصابر.

#الإعلام_التربوي_والقناة_التعليمية_بصنعاء