في إطار الفعاليات والأنشطة الصيفية التي تشهدها محافظة صنعاء.. تفقد مدير مديرية الحيمة الداخلية راجح أحمد راجح ومدير التربية بالمديرية الدكتور عبدالكريم القرعفي عددا من المدارس الصيفية بالمديرية.. واطلعا على الأنشطة الدينية والثقافية والرياضية وغيرها من المواهب الابداعية

وفي الزيارة أشاد مدير المديرية راجح بمدى إقبال الطلاب على المدارس الصيفية التي تعد مكملة للمدارس الأساسية من خلال تعويض الدروس بسبب إيقاف الدراسة احترازا من كورونا.. مشيدا بتضحيات أبناء الحيمة الداخلية في جبهات العزة والكرامة والشرف والبطولة دفاعاً عن الدين والوطن.. وصمودهم في وجه العدوان للعام السادس على التوالي.

وحث راجح على ضرورة تعاون الجميع وتكاتفهم في الدفع بالطلاب لهذه المدارس لنيل العلوم الدينية والثقافة القرآنية وترسيخ الهوية الإيمانية النابعة من عقيدتنا الإسلامية ومسيرتنا القرآنية.

كما حث مدير التربية بالمديرية القرعفي مدراء المدارس الصيفية وكافة العاملين فيها على الاهتمام بالطلاب لمعرفة احتياجاتهم من أجل تفرغهم للدروس الصيفية لنيل العلوم والمعارف المختلفة..  منوها إلى دور المدارس الصيفية في تربية الطلاب تربية إيمانية وتثقيفهم ثقافة قرآنية.. من خلال تعليمهم القرآن الكريم واللغة العربية والرياضيات وغيرها من المواد الأساسية التي ضمن قواعد ثابته تفيد الأجيال في حاضرهم ومستقبلهم.

#الإعلام_التربوي_والقناة_التعليمية_م_صنعاء