ناقش اجتماع بمكتب التربية بمديرية نهم محافظة صنعاء المؤشرات الأولية لنتائج طلاب مراحل النقل للفصل الدراسي الأول ومحصلة الفصل الدراسي الثاني.. وجوانب الاستعداد لامتحانات الشهادة العامة (الأساسية والثانوية) للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠١٩م 

وفي الاجتماع أشار مدير التربية بالمديرية حزام النعيمي إلى رفع كافة البيانات المتعلقة بالمؤشرات الأولية لنتائج طلاب وطالبات مراحل النقل حسب توجيهات القيادة التربوية.. مؤكدا أن تلك الإجراءات تأتي ضمن الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا بشكل مؤقت على أن يتم استكمال المنهج المدرسي في الوقت المناسب حسب التوجيهات الصادرة من وزارة التربية والتعليم وقيادة التربية بمحافظة صنعاء.

ونوه النعيمي إلى أن عملية الاستعداد والتهيئة لامتحانات الشهادة بالمديرية جارية من خلال تجهيز المراكز الامتحانية وحصول الطلاب على أرقام جلوسهم بطريقة الكترونية.

كما ناقش الاجتماع جوانب الاستعداد وتهيئة الأجواء لطلاب وطالبات الشهادة العامة (الأساسية والثانوية) مؤكدا تضافر الجهود بشأن تهيئة الأجواء والتجهيزات للإمتحانات وتجاوز كل المعوقات ونواحي القصور بما يكفل إنجاح العملية الإمتحانية رغم العدوان والحصار.

الإعلام التربوي والقناة التعليمية بمحافظة صنعاء