تحت شعار (التعليم أولا ) تكرم وزارة التربية والتعليم بعد غد الأربعاء أوائل الجمهورية للثانوية العامة للعامين الدراسيين 2018-2017/2017-2016م
وأكد وكيل الوزارة لقطاع التعليم نائب رئيس لجنة تكريم الأوائل عبدالله النعمي في تصريح (صحفي) للإعلام التربوي بالوزارة حرص الوزارة على تكريم أبنائها أوائل الجمهورية تقديرا لتميزهم وتفوقهم وكذا لتنمية روح التفوق والإبداع في نفوس الطلاب و تحفيزهم للجد و الإجتهاد بما يمكنهم من حصد المراتب الأولى .
واشار إلى استكمال كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لاخراج الاحتفالية بالمستوى الذي يليق بتميز وتفوق هؤلاء النخبة مشاريع علماء المستقبل.
مضيفا ” شكلت لجان للتنظيم و استقبال الطلاب وتسكينهم مع مرافقيهم ابتداء من اليوم ” .
وأوضح الوكيل النعمي ان يوم غد ستبدأ فعاليات اليوم المفتوح والذي سيلتقي خلاله الطلاب بقيادة وزارات التعليم ” العام ، الفني ، العالي ” ، معربا عن شكره وتقديره للجهات الداعمة لتكريم أوائل الجمهورية .


