الإثنين: 19 اكتوبر2015م
أقرت اللجنة العليا للاختبارات في اجتماعها اليوم بمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن بحضوركل من الاخ د.عبدالله لملس وكيل الوزارة لقطاع التدريب والتأهيل ود.فضل مطلي وكيل الوزارة لقطاع التعليم العام وعدد من القيادات التربوية في محافظة عدن ولحج وابين بدء امتحانات طلاب الشهاده الثانوية في محافظه عدن ولحج وابين يوم السبت الموافق :14 نوفمبر القادم .
وفي الاجتماع وقفت اللجنة امام ماتم انجازه من قرارات وتوجيهات الاجتماع الاستثنائي السابق ثم تناول عددا من المهام الاساسية التي هي من صميم الاستعداد والتحضير لامتحان شهادة التعليم الثانوي في كل من المحافظات ( عدن ،ابين ،لحج ) ،ومن ابرزتلك النقاط الموازنة العامة للامتحان ،تحديد موعد نهائي لبدء الامتحان واقراره وتعميمه والاعلان رسميا عنه ،المطبعة السرية وتهيئة وسائل ادائها وكلف بذلك الدكتورشكيب باجرش لما يمتازبه من خبرات وقدرات سابقة وكذلك التجهيزات المناسبة لقاعات الامتحان والاجواء الامتحانية الصحية والمناسبة وكل ما يصب في مسألة سير الامتحان النهائي ،وفي الختام تم اقرار يوم السبت الموافق 14نوفمبرالقادم اول يوم لامتحان شهادة التعليم الثانوي وعلى ان يعلن رسميا ويتم تعميمه مع الجدول الامتحاني لسير العملية الامتحانية
